شمس العراق

منتدى شمس العراق تجمع العراقيين بـ مصر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
شاطر | 
 

 تعال شوف برجك ويامن يتوافق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**بنت العراق**



انثى
عدد الرسائل: 168
تاريخ التسجيل: 31/08/2007

مُساهمةموضوع: تعال شوف برجك ويامن يتوافق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين سبتمبر 03, 2007 1:32 am

التوافق بين الابراج
الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان

يدخل مولودا برج الحمل في علاقة يرغب كل طرف فيها بالسيطرة على الآخر. هناك علاقة عاطفية ولكن كل طرف غير راض عن لعب الدور الأصغر. المرأة الحمل تميل للسيطرة (بشكل عام عادة لأن النساء المستبدة تعمل بجد للحصول على طريقة أكثر من الرجال المستبدين). ومع هذا، سيكون هناك منافسة قوية للحصول على المركز الأول. أخيراً، تأخذ الهيجانات والهجومات ضريبتها في غرفة النوم، وما بدأ بشكل واعد ينتهي بالاختلاف. وتملي هذه الحالة أن كلا الطرفين يتطلب مهنته الخاصة واتجاهه المستقل عن الآخر في هذا العمل. وتتحول طاقاتهما في اتجاهات أخرى، ويصبح الصدام بين الطرفين مزاجياً وأقل تدميراً.


الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار

الحمل والثور حساسان بشكل كبير، ولكن الحمل قد ينزعج من الخطوات المدروسة لدى الثور، وتكون المغازلة ضعيفة الخيال من طرف الثور. ومولود الثور هو شخص لا يحب الخروج كثيراً، في حين ان الحمل مغاير تماما. فهو مندفع ويتطلع إلى تجارب جديدة وإلى الحرية. ومولود الثور يحب التملك وغيور، عنيد ويرى ان شخص الحمل يحتاج أن يكون منفردا كمعارضة. ومولود الثور ناجح في جلب المال ولكن مولود الحمل أفضل منه في إنفاقه. تغيير الاتجاه قد يكون صعباً ولكن إن تمسكا ببعض لفترة مناسبة فإن الحمل سينجذب إلى ثبات الثور وقابلية الاعتماد عليه.


الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
الجوزاء 21/5 أيار >> 21/6 حزيران

الحمل والجوزاء يحب كلاهما التكلم ولذلك يشعر أحدهما الآخر بالضجر. وهما يشتركان في توافقية خاصة، وهي قلقهم واستمرارهم في تجريب الأشياء الجديدة. ولا يوجد كبح أو إعاقة من الطرفين. والجوزاء ذكي بما فيه الكفاية ليرد على حاجة مولود الحمل للسيطرة. ينسجم كل من التفكيرين بشكل جيد؛ ومولودالحمل ديناميكي وذكي، أما الجوزاء فمتعدد المواهب وحاذق. من المحتمل أن يكون مولود الحمل قائدا جنسيا، ويسعد مولود الجوزاء بخلق تغيرات للمحافظة على اهتمام الحمل في أوجه. وقد ينشد الشخص الجوزاء إثارة أكبر، ولكنه حذر تجاهها.


الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز

الحمل والسرطان مفتونان ببعضهما في البداية، ولكن الانجذاب العاطفي يضعف تدريجيا في مواجهة الكثير من الاختلافات في الطباع.يتخطى مولود الحمل الأشياء بدون النظر إليها؛ ولكن السرطان حذر. يحب السرطان البيت والموطن؛ ويكره الحمل أن يكون مقيدا. يزداد الاستياء ويتجادلان على أمور تافهة. يمتلك مولود الحمل لسانا لاذعا يجرح مولود السرطان الحساس. وكلما ازدادت عدوانية الحمل تزداد دفاعية السرطان. هناك تطابق قليل يمكن استخدامه. عندما يبدأ مولود السرطان بالتذمر يبحث الحمل عن المخرج.



الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
الأسد 23/7 تموز >> 22/8 آب

الحمل والأسد يتمتعان بأنانية كبيرة ويحبان تولي القيادة. عدوانيان بطبيعتهما، ولا يحلم الشخص الحمل بأخذ المكان الثاني، ويحتاج الأسد الملكي إلى الإعجاب المستمر. وعادة يحلان مشاكلهما بأن يأخذ الأسد دور الامبراطور وأن يلعب الحمل دور القيادة العامة. والخدعة أن لا يتعامل أي منهما مع الآخر بجدية تماما. إنه تطابق عاطفي متأجج رائع، وملتهب وخيالي بالنسبة لكليهما. الشخص الحمل متفائل ومنفتح على الحياة؛ والشخص الأسد كريم وطيب القلب. إذا لم يحاول أحدهما التقليل من أهمية الآخر- وإذا تمكنا من إيجاد حيز للتسوية حول من يسيطر على من- فسيكونان زوجين سعيدين



الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
العذراء 23 /8 آب >> 22/9 أيلول

شجاعة الحمل ستخدع العذراء الخجول والمتحفظ لفترة من الزمن.ولكن لديهما أفكار مختلفة تماما حول ما يجب أن يحدث في غرفة النوم- وفي أي مكان آخر. انفعالات الحمل متهورة وصريحة. النشاط العاطفي لمولود العذراء أكثر غموضا ويأخذ وقتا للبوح به. وفي مجالات أخرى فإن مولود الحمل مليء بالخطط والأفكار المثيرة، ويصر على كونه الرئيس. العذراء انتقادي وسريع الاهتياج، ويحب أن تنفذ الأمور بالطريقة التي يرغبها. وهو يستنكر إسراف الحمل؛ ويعتقد مولود الحمل أن مولود العذراء بارد ومتصيد للأخطاء. وينتهيان بعمل حرب، وليس حب.


الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
والميزان 23/9 أيلول >> 22/10 تشرين أول

بين هذين النظيرين، الحمل والميزان، هناك انجذاب مبدئي قوي. في بعض المجالات يقدم كل منهما ما يفتقر إليه الآخر.عدوانية الحمل تثير قدرات الميزان الحسية. حياة حبهما قد تكون غير عادية. ومع هذا، يرغب مولود الميزان فعلا بالسلام، الهدوء، الانسجام- في حين يرغب الحمل في الإثارة والمغامرة. كلاهما يحب الحياة الاجتماعية، والترفيه، والملذة، ولكن كلاهما ضجر بطرق مختلفة. عاجلا أم آجلا سيبحث مولود الميزان عن شخص أقل تطلبا، ويقوم مولود الحمل بالارتباط بشخص أكثر هيمانا. علاقة رائعة، وزواج فقير.


الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
العقرب 23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني

يمكن أن ينفجر الحب إلى نار بين مولودي الحمل والعقرب . كلاهما ذو لياقة بدنية، ونشيط الفعالية، وحاد الطبع.عاطفيا، يجب أن يكون كل شيء جيد- إنه الجانب العاطفي الذي لا يمكنهما معالجته. لكل منهما شخصية قوية ويرغب في السيطرة على الآخر. في النهاية، غيرة مولود العقرب قد تثبت الخراب. اهتمامات مولود الحمل الخارجية الكثيرة تشعر مولود العقرب بعدم الاستقرار وهذا يظهر النزعة الاستبدادية لمولود العقرب. لن يتلقى الحمل الأوامر كما لن يتراجع العقرب. إنها شراكة غير مستقرة ذات نقطة اشتعال منخفضة.




الحمل 21 /3 آذار >> 19/4 نيسان
القوس23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول

الحمل متوافق المزاج بشكل كامل مع القوس. كلاهما نشيط وعفوي يحب المشاركة في النشاطات الاجتماعية، ولهما صفة الإسراف عموما، ويتمتعان بالحياة الجيدة. قد يكون هناك بعض التناقض بسبب كون كل منهما مندفعا وشديد الصراحة. يمكن أن يصل الجدال إلى نقطة الغليان. إن الانجذاب العاطفي القوي للحمل ليس دائما محببا لمولود القوس. ومع ذلك، لكل منهما روح دعابة رائعة ويتمتعان بصحبة بعضيهمافي كل مكان.


الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
الجدي 22/12 كانون أول >> 19/1 كانون ثاني

مولود برج الحمل قلق ومتأجج ومندفع؛ في حين أن مولود برج الجدي منظم ومستقر وعملي. ميل مولود الحمل إلى الإبداع والتجربة قد لا تسر مولود الجدي المحافظ. وتظهر فجأة مشاكل على المال- فالحمل مسرف، في حين أن الجدي له عقل يبحث عن الأمان. يحتاج الجدي للسيطرة وكذلك الأمر بالنسبة للحمل. وتلاقي طبيعة الحمل في سرعة الاستجابة العاطفية تطابقا مع الانفعالات الراسخة للجدي. قوة الجدي وقدرته على التحمل سوف تكسب احترام الحمل عاجلا أم آجلا



الحمل 21/3 آذار >> 19/4 نيسان
الدلو 20/1 كانون أول >> 18/2 شباط

الحمل والدلو متوافقان مزاجيا- كلاهما نشيط وطموح ويستمتع باهتمامات واسعة، وهما الاثنان متعطشان للمغامرات العاطفية على حد سواء. كلاهما مستقل- والدلو أكثر استقلالا من الحمل ويمكن أن يشعر الحمل في كثير من الأحيان أنه مهمل. يجد الحمل مولود الدلو مثيرا بشكل لا يمكن التنبؤ به، ولكنه لا يشعر أبدا أنه أمين بشكل كامل. ومع هذا، بالقليل من البراعة والتفهم من كلا الطرفين، تكون العلاقة رائعة قد تتحول إلى شيء أفضل. وحسب النزوة، قد يترك الدلو أو لا يترك القيادة للحمل.


تحياتي بنت العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MoF55A_DLeMeYa



عدد الرسائل: 100
تاريخ التسجيل: 02/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال شوف برجك ويامن يتوافق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 19, 2007 5:28 am

شكرا قلبي على هذا الموضوع الحلو اتمنى منك المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شووق
زائر



مُساهمةموضوع: راي   الإثنين يناير 10, 2011 9:57 am

[i]موضوع روعه يسلموووووووو Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملكة
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعال شوف برجك ويامن يتوافق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:25 pm

شكراً بس كنت بدي شوف برج الرجل الاسد والمراة الثور بس شكراً Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعال شوف برجك ويامن يتوافق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» اعرف برجك ايه بتاريخ ميلادك ومميزاتوه وعيوبه
» ادخل واعرف برجك من خلال اسمك واسم امك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس العراق :: المنتديات الترفيهية :: منتدى العلم الفلكي والابراج-