شمس العراق

منتدى شمس العراق تجمع العراقيين بـ مصر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 البرشة يسحق بطل الكالتشيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ragheediraq

avatar

عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: البرشة يسحق بطل الكالتشيو   الجمعة أغسطس 31, 2007 9:56 am

حقق لاعبو البارسا فوزاً رائعاً ومبهراً على حساب فريق "إنتر ميلان" الإيطالي في مباراة "خوان غامبر" السنوية إستقر على خماسية بيضاء إفتتحها من نقطة الجزاء النجم البرازيلي "رونالدينيو" بعد إعاقة للشاب المبدع "جيوفاني دوس سانتوس" الذي عاد ليشاغب وليزعج مدافعي "إنتر ميلان" بهدفٍ آخر رائع .

وقبيل إنتهاء الشوط الأول سجل النجم الإيفواري "يايا توريه" أجمل أهداف اللقاء بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد محاولتين لم يكتب لهما النجاح , وذلك عقب تمريرة قصيرة من البرازيلي "رونالدينيو" .

في الشوط الثاني سجل "أندريس إنييستا" هدفاً رابعاً عقب فاصلٍ قصيرٍ وممتع من التمريرات , قبيل أن يسجل البرازيلي المغادر على الأرجح صفوف الفريق "ثياغو موتا" الهدف الخامس في الدقيقة "79" من عمر اللقاء .

المباراة إجمالاً كانت رائعة وبمثابة إنذارٍ واضح لكل المشككين في قدرة البارسا على إرهاب خصومه عقب تعثره في مباراة الليغا الأولى ضد "سانتاندير" , وبصراحةٍ لم يكن ينقصها سوى هدفٌ من النجم الفرنسي "تيري هنري" الذي كان أحد نجوم اللقاء .

ولكن النقطة السوداء المخيبة للآمال في اللقاء تمثلت في إصابة النجم الكاميروني "سامويل إيتو" مطلع الشوط الثاني وبمجرد دخوله لأرضية الملعب , ليغادر الملعب فوراً في إنتظار تفصيلاتٍ أكبر بخصوص حالته من قبل الجهاز الطبي للبارسا في الساعات المقبلة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرشة يسحق بطل الكالتشيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس العراق :: المنتديات الترفيهية :: منتدى الاخبار الرياضية-
انتقل الى: